منتدى عائلة أبو شعبان
أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام لمنتدى عائلة أبو شعبان
يمكنكم مشاركتنا فقط بعد التسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عائلة أبو شعبان
أهلاً وسهلاً بالزوار الكرام لمنتدى عائلة أبو شعبان
يمكنكم مشاركتنا فقط بعد التسجيل
منتدى عائلة أبو شعبان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت 2012

2 مشترك

نكت 2012 Empty نكت 2012

مُساهمة من طرف أبو حلمي الأربعاء مايو 18, 2011 8:35 am

نكت 2012

الزوجةغاضبة :في أي ساعة عدت إلى البيت ليلة البارحة؟ الزوج :اتركي هذا السؤال ولندخل في الموضوع رأسا... قولي كم هو ثمن الفستان الذي تريدينه

شابين مدللين يقول احدهما للاخر ، مامي راحت السوق امبارح واشترت حلة كبيرة تطبخ فيها ممكن تطبخ فيها بقرتين مرة واحدة ، الشاب الاخر لم يسكت بل قال ومالة مانا مامي بتاعي انا راحت السوق واشترت بامية القرن فيها طولة متر فرد علية الشاب المدلل الاول والبامية دي ممتك تطبخها ، فين فرد علية المدلل الثاني تطبخها في حلة امك ياناصح

مش قلتلك لو شفتك سكران تانى حاسيبلك البيت و أمشى ، و الله دا هيه نفس السكره بتاعه إمبارح

حسين ، عايزه أعترف لك بحاجه قبل ما أموت، فرد : عارف يا سنيه ، عارف ، مش عايزه تعترفيى بالواد الأبيض اللى جبتيه فى الآخر؟ لا ، عايزه أعترفلك بالعشره السود

نكت 2012 529869women

حرامي دخل بيت يبي يسرق قام صاحب البيت يوم شافه لبد في الدولاب وهو يعفر فتح الدولاب وشاف صاحب البيت في الدولاب وقاله علامك لابد في الدولاب قام قاله استحيت منك لانه مافي البت شي تبوقه

الاول: انا ابوي ما يطلع له شيب اذا كبر يطلع بدل الشيب شعر من ذهب الثاني: انا ابوي يمشي على سياره ما يحط لها بانزين يحط لها ذهب الاول: طيب واذا خلص الذهب الثاني: ياخذ من شيب ابوك

واحد دخل حي الهنداوية عدى من جنب شباب مشكلنجية مبشكين في الشارع . حبوا يغلصوا عليه لمن يعدي من عندهم قاموا رموه بحجرة في صدره ........الرجال المسكين طالع لورا وقال من رمى

الأول: لماذا يحتاج تثبيت مسمار في الحائط الى عشرة رجال ، الثاني: لاأعرف ، الأول: واحد يمسك المسمار و البقية يدفعون الحائط من الجهه الأخرى

مرة واحد حب يغازل وحدة سمراء فقال لها شو يا كولا فقامت هي بالبصق عليه فقال لها وبتفور يا جميل

في واحد سكران شرب البقره الخمر فافقدها السيطره على نفسها. جاء واحد غبي سال السكران لماذا البقره تدور على نفسها ؟ فضحك السكران وقال تخض الحليب علشان الشرب

مجموعة من رجال الشرطة تبحث عن احد الحشاشين وكان بيدة سيجارة حشييش وعندما قرب من أحد بائعي الزيتون رمى بها للتخلص منهاواذا بها تسقط في صندوق الزيتون وبعد فترة اذا بصاحب الزيتون ينادي ويقول الحبحب يا..ولد

مرة كان فيه عجاز (كسوووووووووول)وكان نايم في الصف فناداه المدرس وقاله: تعال يا ولد ارسم طيارة.فجاء الكسول ووضع نقطة على السبورة ورجع جلس في مكانه.المدرس جن جنانه وقال:ايش هذا؟ فقال الكسول:هذه طيارة جاية من بعيد

كان فيه أسد يطارد غزال وكل ما التفت الأسد وراه شاف الثعلب يطارد معه المهم بعد ما صاد الأسد الغزال جاء الثعلب وقال: يا الله.. ما بغينا نصيده

وحدة حرمة قالت لجوزها هات لي غسالة قلها حاضر وهتلي ثلاجة قال لها حاضر وهتلي بتجاز قالها وبعدين معاكي إنتي كل شيء هات لي هات لي مافي خذ أبداً قالت له إلا خذ المكيف صلحه

واحد ولد صغير قال لأبوه يابابا أبغى أروح الحمام أبول قال له ياولد لمن تبغى تروح الحمام قول يابابا أبغى أصفر قاله حاضر راح الولد في يوم من الأيام يبات عند جده صحي في الليل وقال ياجدوا أبغى أصفر قاله جده ياولد التصفير في الليل حرام قاله ياجدوا لازم أصفر بسرعة قله طيب صفر في إذني لكن بشويش

أبو حلمي
أبو حلمي
عضو مميز
عضو مميز

ذكر

نكت 2012 Empty رد: نكت 2012

مُساهمة من طرف زهرة المنتدى الأربعاء مايو 18, 2011 9:10 am

واحد ولد صغير قال لأبوه يابابا أبغى أروح الحمام أبول قال له ياولد لمن تبغى تروح الحمام قول يابابا أبغى أصفر قاله حاضر راح الولد في يوم من الأيام يبات عند جده صحي في الليل وقال ياجدوا أبغى أصفر قاله جده ياولد التصفير في الليل حرام قاله ياجدوا لازم أصفر بسرعة قله طيب صفر في إذني لكن بشويش

نكت حلوة كتير مشكور عليها يا والدي

زهرة المنتدى
عضو مجتهد
عضو مجتهد

نكت 2012 Empty رد: نكت 2012

مُساهمة من طرف أبو حلمي الجمعة مايو 20, 2011 12:04 am

شكرا لمرورك وتعليقك عبير
أبو حلمي
أبو حلمي
عضو مميز
عضو مميز

ذكر